شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن 0537445038

تعتبر شركة الخير 0537445038 أفضل شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن حيث إنها تتيح لك شحن العفش والأثاث واالغراض والشنط والكراتين إلى أي منطقة تريدها في الأردن في أقل وقت ممكن وبسرعة كبيرة ومجهود أقل، لأن شحن العفش وغيره من الشحنات الأخرى يحتاج إلى شركة لديها خبرة كبيرة ومتخصصة في كيفية التعامل مع الشحنات، لذلك فإن العملاء يحتاجون إلى شركة شحن عفش رائدة لتزودهم بكل المزايا ليتم شحن شحناتهم بأمان كما هو الحال في شركتنا.

العناصر

شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن

تقوم شركتنا بنقل العفش وشحنه من السعودية إلى الأردن بأقصى سرعة ممكنة، حيث إننا في الشركة لدينا القدرة على نقل أي كميات من العفش وأي منقولات أخرى بالشكل المطلوب والمميز، وكل ما عليك فعله عزيزي العميل هو الاستعانة بشركتنا شركة الخير لتحصل على فرص مميزة جدًا لنقل عفشك وأي شيء آخر تريد شحنه ونقله من السعودية إلى الأردن، حيث إن شركتنا تجهز لك جميع وسائل نقل العفش اللازمة لاستخدامها، مع استعانتها بالتقنيات الحديثة في نقل العفش.

وتقوم أيضًا باستخدام طائرات بخارية ليتم النقل الجوي للعفش من السعودية إلى الأردن وأي شيء آخر تريد شحنه إلى الأردن، ويمكنها استخدام بعض الطرق الأخرى لنقل العفش من الشعودية إلى الأردن، مثل استخدامها الشاحنات الضخمة والسيارات بجميع أحجامها والتي تكون مهمة للشحن البري للعفش.

كما أنها تستخدم الكثير من الإمكانيات والطرق المميزة في النقل، لذا ننصحك عزيزنا العميل وباقي عملائنا الكرام بالاستعانة والاتصال بنا على رقم 0537445038، لأن نقل العفش من خلالنا سيساعدك كثيرًا وبشكل سريع في انتهائك من عملية نقل عفشك بسرعة فائقة، لأن الخدمة التي نقدمها لجميع عملائنا في السعودية يصعب الحصول عليها من أي شركة نقل وشحن عفش أخرى.

أسعار الشحن للاردن

يجب أن تعلم عميلنا العزيز أن شركة الخير تعتبر أهم شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن وتقدم أفضل الخدمات المرتبطة بشحن العفش وبأقل الأسعار الممكنة، ولولا قيامها بذلك لما كانت ستكون أول شركات الشحن الكبيرة التي تقوم بالشحن البري والدولي إلى الأردن.

كما أن ثقتك بنا أنت وجميع عملائنا الآخرين جعلت الشركة تتحمل أعباء كثيرة من المسؤولية على عاتقيها، من أجل حفاظها على تقديم أفضل خدماتها بأقل الأسعار الممكنة والتي في متناول يد عملائها وبأسعار تنافسية، ولا تستطيع الشركة كتابة السعر الموحد لكل عملية نقل عفش أو أغراض أخرى تقوم بها، لوجود اختلافات متعددة.

لكن أسعار شركتنا بعد العروض والخصومات التي تقدمها إلى عملائها لا يتم تعديلها ولا تقدر أن تعطيك سعرًا الآن ومن ثم تقوم بزيادته فيما بعد، وتبعًا لهذا، فإن سعر نقل العفش من السعودية للأردن يمنحه لك مندوب الشركة عند قيامه بمعاينة عفشك وجميع منقولاتك التي تريد شحنها إلى الأردن، أو عند اتصالك بشركتنا على رقم 0537445038 وتقوم بوصف حجم عفشك وكمية أغراضك التي تريد شحنها، وكن على ثقة تمامًا بأن أسعار شركتنا هي أفضل أسعار لشحن العفش يمكنك الحصول عليها.

إجراءات شحن العفش وتوصيل للاردن من السعودية

هناك عدة أمور مهمة تقوم الشركة بمساعدة العميل بها، والمتمثلة في مساعدته في إنهاء الأوراق والمستندات المهمة ليتم نقل وشحن العفش من السعودية إلى الأردن، حيث إنه توجد عدة إجراءات خاصة بنقل العفش من السعودية إلى الأردن تهم العميل، والتي تعد من أهم الأشياء التي لا بد من تخليصها قبل القيام بعملية شحن العفش من السعودية إلى الأردن.

وتهتم شركة الخير وهي شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن بعملها ليتم تخليص جميع الإجراءات المهمة والانتهاء من العمليات الخاصة بنقل العفش بأمان تام، كما أنها تتعامل مع العفش جيدًا في هذه الحالة، لكن بشرط أن تكون متوفرة بعض الإمكانيات المهمة، والمتمثلة في:

  • ضرورة توافر جميع الأوراق المهمة والخاصة بعملية شحن العفش والمنقولات من السعودية إلى الأردن.
  • وجود بطاقة الرقم القومي للعميل والمطلوبة في عملية نقل العفش.
  • لا بد من امتلاك العميل جواز سفر أردنيًا.
  • توضيح جميع كميات العفش المراد نقلها وشحنها من السعودية إلى الأردن.

أفضل شركة شحن اغراض للاردن

إن كنت ترغب في التعامل مع شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن فإن اختيارك شركة الخير يعد الاختيار الأمثل، وكما تعلم أن هناك الكثير من شركات شحن ونقل العفش من السعودية إلى الأردن المتخصصة.

لكن شركتنا هي الشركة المميزة والتي تختلف عن أي شركة أخرى موجودة في السعودية، حيث إنها مميزة وقادرة على تقديم أهم المميزات والخدمات المطلوبة لعملائها بنقل العفش وجميع المنقولات والأغراض الأخرى، ولتمتع العميل بخدمة نقل عفش مميزة.

ونحن في شركتنا نطلب من عملائنا أفضل الفرص المميزة ليتم نقل الأثاث بكفاءة وجودة عالية، وكل ما عليك عزيزنا العميل هو أن تتصل بشركتنا على رقم 0537445038 وتترك الباقي علينا، لأن مهمة تقل العفش تعد من المهام التي تحتاج إلى شركة متخصصة ومميزة ليتم نقله بأمان تام.

وتعتمد الشركة على أفضل الطرق المميزة والإمكانيات في قيامها بشحن العفش إلى الأردن، لذا احرص عميلنا العزيز على الاتصال بنا سريعًا، لكي تحصل على فرص خيالية ومذهلة في شحن عفشك، لأن شركة شحن ونقل العفش من السعودية إلى الأردن تعتبر من الشركات الممتازة التي يمكنها تنفيذ أعمال نقل العفش بأمان.

شحن دولي للاردن رخيص

توجد أمور عديدة يجب وضعها في الاعتبار إن فكرت في نقل أثاثك من السعودية إلى الأردن، حيث إن شركة الخير توضح لك أنه ليس بإمكانك القيام بفك عفشك وتغليف كل قطعة منه على حدة بمفردك لأسباب عديدة، وأولها: أنك لست متخصصًا في هذا المجال، ولا تمتلك خبرة كافية في كيفية التعامل مع الأثاث والمشكلات التي قد تنجم من الفك والتركيب الخطأ لبعض القطع.

وثانيها: أنه ليست لديك طاقة لتقوم برفع الأثاث وتحميله وشحنه في السيارة بمفردك، لأن عفشك بالتأكيد سيتعرض للكسور والتلف والتجريح.

لذا فإن أول شيء يجب عليك التفكير به هو الاتصال بشركتنا وهي شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن والمتخصصة في نقل وشحن وتخزين الأثاث لتطلب منها العون والمساعدة، والتي بالتأكيد ستساعدك من خلال فريق عملها المتخصص في التعامل مع جميع قطع الأثاث والقيام بنقله وشحنه من السعودية إلى الأردن، والتي ستستطيع معها شحن جميع عفشك ومنقولاتك وأغراضك بأرخص الأسعار الممكنة.

كما أنك بمجرد اتصالك بشركتنا على رقم 0537445038 ستفوز بالكثير من العروض والخصومات التي ستحصل عليها.

الأوراق المطلوبة من أجل نقل عفش من السعودية الى الاردن

يوجد الكثير من العملاء الذين يتساءلون باستمرار عن ما هي الأوراق المطلوبة ليتم شحن ونقل العفش من السعودية إلى الأردن، وفيما يلي نعرض أهم الأوراق التي يجب أن تكون متوفرة، وهي:

  1. وجود تفويض من كتابة العدل في الرياض إلى مكتب شركة الخير وهي شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن
  2. صورة من جواز سفر العميل.
  3. صورة من إقامة العميل.
  4. صورة من الهوية الأردنية للعميل.
  5. صورة من الكشف وصورة أخرى من التفويض الخاصة بالعميل.

ما هي إجراءات شحن إلى الأردن من السعودية

هناك عدة إجراءات يجب اتباعها من أجل شحن العفش من السعودية إلى الأردن من خلال شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن وهي:

  1. أولا: لا بد أن يقوم العميل بعمل تفويض من كتابة العدل في الرياض إلى مكتب شركة الخير من أجل إنهاء جميع الإجراءات الجمركية بالنيابة عنه، حيث إنه يوجد في السعودية الكثير من كتابة العدل، ولا بد على العميل أن يحمل معه الجواز الخاص به، على أن يكون أردنيًا ويحمل أيضًا الرقم الوطني.
  2. ثانيًا: يجب على العميل أن يقوم باستخراج كشف إعفاء جمركي من سفارة الأردن في الرياض، على أن يتم ذكر به جميع الأغراض المرغوب شحنها من السعودية إلى الأردن، ومختوم من السفارة بصحة التوقيع، ويجب على العميل أيضًل حمل جواز سفره الأردني والإقامة وهو ذاهب إلى السفارة عند استخراج الكشف، وأيضًا صورة من الإقامة السعودية للعميل.
  3. ثالثًا: صورة من الهوية الأردنية للعميل.
  4. رابعًا: صورة من جواز العميل للصفحة الأولى والثانية منه.


الأوراق المطلوبة عند استلام العفش من الجمارك الأردنية وشروط حصول العميل على كشف الإعفاء الجمركي

عند استلام العفش وجميع المنقولات والأغراض من الجمارك الأردنية في جمرك عمان أو معبر العمري، هناك بعض الأوراق المهم التي يجب توافرها مع العميل، وهي كالتالي:

  1. أولا: دفتر العائلة يكون مذكورًا به اسم العميل وزوجته وأولاده إن كان يوجد لديه أولاد.
  2. ثانيًا: عقد إيجار أو صورة من كوشان المنزل.
  3. ثالثًا: صورة من الإقامة السعودية لزوجة العميل التي تقيم معه في الرياض.


أما فيما يتعلق بالشروط الواجب توافرها في العميل ليحصل العميل على كشف الإعفاء الجمركي، فهي كما يلي:

أولا: أن يمر على تواجد العميل في السعودية سنتين كاملتين، وألا يكون قد قام بنقل عفشه أو أي شحنة أخرى من السعودية إلى الأردن.

ثانيًا: إن قام العميل بشحن عفشه قبل ذلك من السعودية إلى الأردن يجب أن يكون قد مر 5 أعوام على عملية الشحن الأولى، مع العلم أن كشف الإعفاء الجمركي يقوم بإعفاء العفش المستعمل فقط لا غير من الجمارك، أما بالنسبة إلى العفش الجديد فإنه تجب جمركته.

وإلى جانب الأوراق المطلوبة من أجل نقل العفش من السعودية إلى الأردن من خلال شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن وكشف الإعفاء يتم إعفاء الشحنة من الجمارك فقط ولا يتم إعفاؤها من الرسوم الإدارية، مثل رسوم التخليص الجمركي وحساب تنزيل وتحميل الشحنة بالرمبة للتفتيش، وأيضًا رسوم هيئة الجمارك الأردنية، لأن جميع هذه الرسوم يبلغ متوسطها 150 دينارًا أردنيًا.

أسباب اختيار شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن

هناك عدة أسباب تجعلك تختار شركة الخير وتسارع في التعاقد والتعامل معها في شحن عفشك وجميع منقولاتك وأغراضك من السعودية إلى الأردن، وهي كما يلي:

أولا: تقدم الشركة لك ضمانًا كاملا على عملية نقل العفش، مع تحملها التعويض المتفق عليه والموجود في العقد بشكل كامل إن حدث أي ضرر لعفشك لا سمح الله.

ثانيًا: تستخدم الشركة جميع الأساليب الحديثة والمعدات التي تعمل على الحفاظ على عفشك أثناء نقله وشحنه وفكه وتركيبه مثل الأجهزة المتطورة والحديثة في الفك، مع ترقيم القطع.

ثالثُا: استخدام الشركة الرافعات والأوناش، وذلك عند تعاملها مع جميع الأماكن التي يصعب نزول أو طلوع الأثاث إليها، خاصة قطع الأثاث الضخمة، وفي الأماكن التي بها مداخل ومخارج ضيقة.

رابعًا: تمتلك الشركة خبرة تصل إلى 10 سنوات فيما يخص أعمال نقل وشحن العفش، مما يجعلها من أشهر شركات شحن العفش من السعودية إلى الأردن، وذات سمعة كبيرة.

خامسًا: تملك الشركة فريق عمل على مستوى عال من الخبرة في فك وتغليف وتركيب العفش، ويهتم بأدق التفاصيل، مع مراعاته لطلبات جميع العملاء أثناء نقل عفشهم، حيث إن فريق العمل يتكون من فنيي فك الأثاث والمكيفات والمطابخ وعمال التحميل.

سادسًا: تهتم الشركة بشكل مستمر بدراسة جميع عمليات الشحن، مع حرصها على العمل على منع الوقوع في الخطأ في عمليات الشحن، مع حل أي مشكلة خلال 24 ساعة، وذلك بعد أن يتم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

العناصر المهمة لإتمام عملية نقل العفش إلى الأردن

هناك عنصران مهمان تعتمد عليهما شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن من أجل إتمام عملية نقل العفش، وهما:

العنصر الأول: سيارات النقل التي تعمل على نقل العفش والمنقولات والأغراض من المعرض حتى العميل، ويجب أن تكون السيارات على أعلى مستوى من التجهيز فيما يخص سعتها الاستيعابية، لتستوعب الكثير من قطع الأثاث الضخمة حجمًا وثقيلة وزنًا.

لذا فإن السيارة يجب أن تكون شاسعة من الداخل لتستوعب أكبر قطع من الأثاث في الحجم، مع ضرورة أن يكون سائقها على درجة كبيرة من الاحترافية في تعامله مع جميع أنواع الطرق، خاصة المتعرجة والملتوية والحفر والمطبات وغيرها من عوائق السير بالطرق، وضرورة أن تكون سيارات نقل العفش من السعودية إلى الأردن كفاءتها عالية، وحالتها ممتازة وموتورها قويًا جدًا، على أن تستطيع تحمل السير في المنحنيات الصعبة والطرق الطويلة التي تتعرض لها السيارات عند قيامها بنقل وشحن العفش من السعودية إلى الأردن.

العنصر الثاني: العمالة الكفء وذات المهنية العالية والتي تقوم بمباشرة عملية التنزيل والتحميل.

خطوات تغليف العفش في شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن

بعد انتهاء فريق العمل من جميع الخطوات الخاصة بفك العفش، مثل فك الأسرّة والدوايب والشماعات والستائر والأجهزة الكهربائية وجميع أغراض منزلك التي تتطلب الفك، تأتي الخطوة التالية وهي تغليف العفش، والتي تعد من أهم الخطوات المرتبطة بنقل العفش.

لأنها تعمل على المحافظة على جميع منقولاتك طوال فترة شحنها من السعودية حتى وصولها إلى باب منزلك في الأردن، حيث إنه يتم تغليف عفشك من خلال استخدام مواد تغليف ذات جودة عالية ومستوردة من الخارج، ومنها:

أولا: تغليف العفش بالفلين: ويتواجد في شكل صناديق صغيرة يتم استخدامها في تغليف القطع الزجاجية والأجهزة الكهربائية، لحمايتها من الكسور.

ثانيًا: التغليف بالأوراق البلاستيكية: وهي التي يتم استخدامها في تغليف الأطباق الزجاجية وقطع الأنتيكات والتحف والنجف قبل وضعها في كراتين الحفظ.

ثالثًا: التغليف بالبطاطين: ويتم استخدامها من أجل تغليف الأغراض الزجاجية والعفش والأجهزة الكهربائية وجميع المنقولات الأخرى، مع تغطيتها جيدًا، من أجل حمايتها من الكسور والخدوش والتلف.

رابعًا: التغليف بأوراق الكرتون: وهو الذي يتم استخدامه لتغليف الأغراض البلاستيكية والأثاث الخشبي وبعض أنواع الأغراض الزجاجية ذات الحجم الكبير، من أجل حمايتها من التلف والكسور والخدوش.

شحن التليفزيونات في شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن

في حالة أردت عميلنا العزيز شحن تلفازات من السعودية إلى الأردن فإنك يجب أن تتواصل مع شركتنا من خلال الاتصال على رقم 0537445038 لتقدم لك جميع المعلومات التي ترغب في الاستفسار عنها، وهي المعلومات المتعلقة بنقل شاشات التلفاز وشحنها، بالإضافة إلى توفيرها كل الضمانات لك والمتعلقة بوصول جميع أغراضك الثمينة ومنقولاتك والشاشات التي ترغب في شحنها بدقة كبيرة وأمان تام.

كما أن شركة الخير تتيح لك جدولا زمنيًا متعلقًا بخدمة التوصيل من السعودية إلى الأردن للشاشات مع استلامها من الباب إلى الباب، وتوفيرها جميع وسائل حماية شاشات التلفاز، بداية من تغليفها الممتاز بأجود أنواع التغليف المستخدمة وانتهاء بتأمين سير السيارات والشاحنات وعدم تضرر أي منها من المطبات الموجودة في الطرق الوعرة أو أي خطأ آخر من الممكن أن تتعرض له، لأنه يتم ترتيبها ورصها بمنتهى الحذر.

شحن جميع الأجهزة الكهربائية في شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن

تتميز شركتنا بتوفيرها جميع خدمات الشحن البري والبحري والجوي، بالإضافة إلى شحن جميع الأجهزة الكهربائية من السعودية إلى الأردن، حيث إنها توفر لك ناقلات صندوقية ذات حجم كبير، من أجل أن تسع نقل الشحنات الكثيرة، مما يجعلك تدخر الكثير من أموالك المتعلقة بالنقل، وما عليك سوى أن تقوم بدفع مصاريف الشحن عن الحيز والمساحة فقط اللذين ستشغلهما أجهزة الكهربائية في الشاحنة.

كما أن الشركة تعمل على شحن جميع أنواع الاجهزة الكهربائية مثل المراوح والتكييفات والمكاوي والثلاجات وغيرها من الأجهزة الكهربائية الأخرى، إلى جانب امتلاكها فريق عمل مخصص لنقل جميع الأجهزة الكهربائية الحساسة جدًا، وتدريبه على كيفية تغليف جميع أنواع الاجهزة على حدة.

شحن البضائع من السعودية الي الاردن

إن كنت تريد التعاقد والتعامل مع شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن فإن التعامل مع شركتنا هو وجهتك الصحيحة، لتعمل على شحن جميع بضائعك بأمان كبير، والتي تحتاج إلى عناية كبيرة وفائقة، حيث إنه تختلف طريقة شحن كل منها باختلاف البضائع.

وتحرص الشركة بشكل كبير على قيامها باستلام بضائع عملائها من معاملهم أو شركاتهم التابعة لهم عن طريق الشاحنات الخاصة بالشركة، وضرورة تأكدها من سلامتها ومطابقتها لجميع المواصفات.

حيث إن شحن البضائع من السعودية إلى الأردن من خلال شركتنا يعتمد على إعادة تغليفها مرة أخرى باستخدام طرق مختلفة تعتبر أكثر أمانًا، وذلك بعد قيامها بفحصها، للتأكد من سلامة الشحنات وخلوها من أي ضرر أو كسور مهما كان.

وبعد ذلك تأتي مرحلة تجهيز الوثائق والمستندات والأوراق المتعلقة بترخيص شحن البضائع من السعودية إلى الأردن من خلال الجمارك، لذا فإنه لا بد ألا يقلق عملينا العزيز من الجزء المرتبط بالتراخيص الجمركية، لأنه إذا كانت الشحنات من البضائع أو شاشات التلفاز أو العفش أو غير ذلك متفقة مع جميع مواصفات الجمارك الأمنية، فإنه بإمكانه أن يعتمد على شركتنا الخاصة بشحن الشحنات من السعودية إلى الأردن، لتعمل على إنهاء هذا الجزء له، وبعدها سيرى عزيزنا العميل بنفسه أن شحن البضائع من السعودية إلى الأردن سيصله إلى المكان الذي يريده وفي الوقت الذي يناسبه وبسرعة شديدة.

الخصومات والعروض في شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن

بما أن شركتنا تعد أرخص شركات نقل وشحن العفش من السعودية إلى الأردن، فإنه بعد وصول مسؤول الشركة إلى المكان الذي سيتم نقل الشحنة منه يقوم بتحديد السعر المناسب، مع إضافته خصمًا مذهلا قد يصل إلى ما يزيد على 50%.

وكما هو متعارف عليه، فإن السعر الذي يتم الاتفاق عليه يعد أفضل سعر شحن كما هو معروف عن شركتنا، لأنها تنافس نفسها طيلة الوقت، بتقديمها أفضل الأسعار التنافسية لعملائها، إلى جانب أفضل الخدمات التي تقوم باتباعها لنقل العفش والمنقولات والأغراض والشحنات.

وتقوم الشركة بتقديم مجموعة كبيرة من العروض على شحن ونقل العفش وأي شيء آخر من السعودية إلى الأردن والتي يمكن للعميل الاختيار من بينها حسب حاجته منها، وعند التواصل معها والاتصال بها، خاصة في الأعياد والمناسبات.

طرق الشحن المتاحة في شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن

توجد عدة طرق متاحة لشحن العفش وجميع المنقولات والأغراض من السعودية إلى الأردن، وهي كما يلي:

الشحن البري: وهو أقل نوع شحن تكلفة، بالقياس بطرق الشحن الأخرى، ويتميز بوجود خدمة التعبئة والتغليف والتخليص الجمركي والعد والإحصاء للشحنات والمنتجات قبل شحنها، مع توفير خدمة التأمين على كل الشحنات البرية.

الشحن الجوي: تتعامل الشركة مع أشهر وأقوى شركات الطيران والنقل الجوي، مما يجعلك عزيزنا العميل تضمن جودة وسرعة الخدمة التي تقدمها شركتنا لك، حيث إن شركتنا تصل إلى أي مدينة أو مطار أردني تريده.

الشحن البحري: ومن خلاله تقوم الشركة بنقل عفشك وجميع بضائعك مهما كان حجمها كبيرًا أو صغيرًا، ومهما كان وزنها خفيفًا أو ثقيلا، عن طريق حاويات تنقل في سفن كبيرة مخصصة لنقل البضائع، لتصل لك في أي مكان تريده وفي أي مدينة ساحلية موجودة في الأردن بسرعة فائقة.

خدمة البريد السريع: وتعد خدمة مميزة خاصة بنقل وتسليم الطرود الشخصية والأوراق الثبوتية وغير ذلك من الأشياء الأخرى، ويعتبر الشحن السريع أسرع من الشحن العادي، ويستطيع الوصول إلى أي مكان تريده في دولة الأردن.

أرخص شحن للسيارات من السعودية الي الاردن وطرق شحنها

تقدم لك شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن أرخص أسعار شحن السيارات الممكنة من السعودية إلى الأردن، مع تقديمها إلى عملائها الأعزاء خصومات خيالية قد تصل إلى 80% عند التعامل معها.

وتتيح الشركة شحن جميع أنواع السيارات التي تريد شحنها إلى الأردن عميلنا العزيز، حيث إن أسعارها تعتبر واحدة لجميع أنواع السيارات والشاحنات، وكل ما عليك فعله هو الاتصال بشركتنا والتمتع بجميع الخدمات والخصومات التي توفرها لك عند شحنك للسيارات.

وإليك أفضل الطرق المستخدمة في الشركة لشحن جميع أنواع السيارات بسرعة كبيرة وجودة عالية:

أولا: شحن السيارات عن طريق بعض السفن المجهزة لشحن السيارات وتكون كبيرة الحجم.

ثانيًا: يتم استخدام “السطحة” في الشركة وهي من أهم الوسائل التي تستخدمها من أجل شحن جميع أنواع السيارات.

الإجراءات الخاصة بشحن السيارات في شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن

على الرغم من وجود الكثير من الإجراءات والأوراق التي يجب أن يهتم العميل بإنهائها بسرعة، إلا أن شركتنا تقوم بتخليص جميع الأوراق الخاصة بشحن سيارته بسرعة كبيرة، وتوجد عدة إجراءات لا بد أن يتبعها العميل ليتم شحن سيارته من السعودية إلى الأردن، وهي كما يلي:

  1. أولا: لا بد من وجود هوية العميل الشخصية.
  2. ثانيًا: أن يملك العميل جواز سفر سعوديًا ورخصة قيادة مستخرجة من المملكة العربية السعودية.
  3. ثالثًا: أن يجتاز العميل جميع اختبارات قيادة السيارة قبل أن يقوم بشحنها.
  4. رابعًا: أن يكون العميل قام بقيادة سيارة في الأردن وبعدها في السعودية.


إن أردت التعامل مع شركة شحن و نقل عفش من السعودية الي الاردن فإننا ننصحك بالتعامل مع شركة الخير التي تملك خبرة كبيرة في التعامل مع جميع المنقولات شحن العفش وغيره من الشحنات الأخرى تزيد على 30 عامًا، وتوفر الشركة جميع المساعدات اللازمة لعملائها من أجل نقل عفشهم وأغراضهم من السعودية إلى الأردن بأمانة كبيرة وبطريقة مميزة للغاية، لذا لا تتردد عزيزي العميل وتواصل مع شركتنا على الف
ور.
call whats